موعد مباراة الزمالك وأسوان بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وأسوان بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة هامة عندما يحل ضيفا على نظيره أسوان، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

الزمالك يسعى خلال اللقاء لاستعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة، حيث يمتلك الفريق الأبيض في رصيده 19 نقطة بالمركز الثاني خلف الأهلي الذي انتزع الصدارة برصيد 20 نقطة عقب فوزه الدرامي على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في افتتاح الجولة التاسعة، وحال فوز أصحاب الرداء الأبيض على أسوان سيكون رصيدهم 22 نقطة بالصدارة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي.

الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، حقق خمس انتصارات متتالية في المباريات الأخيرة بدأت بالفوز على سموحة بهدفين دون رد، والتغلب على إنبي بهدفين مقابل هدف، والتفوق على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والفةز على المصري بهدف دون رد، والتغلب على الجونة بالنتيجة ذاتها، ويسعى للفوز السادس على التوالي خلال مواجهته مع أبناء زهرة الجنوب.

على الجانب الآخر أسوان يدخل مباراة الزمالك وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وأربع هزائم خلال سبع مباريات خاضها الفريق، وتولى علاء عبد العال القيادة الفنية للفريق خلفا للمدير الفني السابق سامي الشيشيني.

ويسعى عبد العال، للنجاح في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، عن طريق حصد نقطة التعادل على أقل تقدير، من أجل الهروب من المراكز المتأخرة والقفز خطوة للأمام بجدول ترتيب المسابقة.

مباراة الزمالك وأسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري محدد لها في الخامسة مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك السابق ينتقد باتشيكو رغم الانتصارات

إغلاق