موعد مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الصداقة بدولة بنين، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين فريق الرجاء الرياضي المغربي ونظيره شبيبة القبائل الجزائري، يوم السبت المقبل الموافق 10 يوليو، وذلك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2020-2021.

مشوار الفريقين حتي النهائي

الرجاء البيضاوي المغربي

شارك الرجاء المغربي في بطولة الكونفدرالية متحولا من بطولة دوري الأبطال، وذلك بعدما خسر أمام تونجيت بطل السنغال في دور ال32، ليخوض ملحق الكونفدرالية أمام الاتحاد المنستيري ويتغلب عليه بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة الذهاب والإياب بهدف لمثله.

وفي دور المجموعات، احتل الرجاء صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بعد أن أسقط كلا من ” بيراميدز المصري – نامونجو – نكانا الزامبي ” ذهاباً وإياباً.

وفي دور ربع النهائي، اكتسح الرجاء فريق أورلاندو باتريس بمجموع المباراتين 5-1، ثم يصطدم بفريق بيراميدز مرة أخرى ولكن في دور نصف النهائي، ليتغلب عليه بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل السلبي في مجموع اللقاءين.

شبيبة القبائل الجزائري

التقي شبيبة القبائل الجزائري بفريق يو أس جي أن النيجيري في أولي مبارياته بالكونفدرالية للموسم الحالي، وتغلب عليه ذهاباً وإياباً بمجموع المباراتين 4-1، ثم التقي بفريق الملعب المالي في الجولة الفاصلة ويتغلب عليه بنتيجة 2-2، مستفيداً من قاعدة التسجيل خارج الديار.

وفي دور المجموعات، اعتلي فريق شبيبة القبائل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ليتأهل لدور ربع النهائي ويصطدم بفريق الصفاقسي التونسي.

وتخطي شبيبة القبائل عقبة الصفاقسي بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يتعادل معه في لقاء الإياب بهدف لمثله.

وفي دور نصف النهائي، تمكن شبيبة القبائل من اكتساح فريق القطن الكاميروني بمجموع المباراتين 5-1، ليضرب موعداً مع الرجاء الرياضي المغربي في المباراة النهائية.

طموحات الفريقين

يرغب الفريق المغربي في تحقيق الفوز على شبيبة القبائل وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توج به من قبل في عام 218، ولكن مهمته لن تكون سهلة في ظل طموحات الفريق الجزائري القوية للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

موعد وتوقيت مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري

المباراة: الرجاء الرياضي المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري
المناسبة: نهائي الكونفدرالية الإفريقية
الملعب: الصداقة بدولة بنين
الموعد: السبت 10 يوليو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 4

توقيت مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفيدرالية

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس
الثامنة مساء بتوقيت الجزائر
الثامنة مساء بتوقيت المغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت السعودية
العاشرة مساء بتوقيت قطر والكويت
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

إغلاق