موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي بكأس محمد السادس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي بكأس محمد السادس والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، خلال المباراة التي تجمعهما على الملعب الكبير لمراكش، في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس، حيث يبحث كل فريق عن الحصول على تأشيرة التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

 

مباراة الذهاب التي أقيمت في الإسماعيلية انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد، أحرزه التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء، ومن ثم يكفي الدراويش التعادل السلبي في المغرب حت يتأهل للمباراة النهائية ويعود من المغرب بمهمة بنجاح.

ويعيش فريق الإسماعيلي في حالة من عدم الاستقرار بعد أن توافد على تدريب الفريق ثلاثة مدربين خلال أول ست جولات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد إقالة البرزايلي ريكاردو من تدريب الفريق عقب الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة، وتولى محمد وهبة منصب المدير الفني في مباراتين حيث تعادل سلبيا مع البنك الأهلي بالجولة الرابعة وفاز على أسوان بهدفين دون رد بالجولة الخامسة ثم رحل هو الآخر.

وبمباراة مقدمة من الجولة السابعة للدوري خسر الإسماعيلي أمام مصرللمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، تحت قيادة أبو طالب العيسوي، الذي يحمل على عاتقه أحلام جماهير الدراويش في بطولة كأس محمد السادس، للخروج من نفق النتائج السلبية للدراويش بالمسابقة المحلية ومحاولة حصد لقب عربي يعيد الدراويش لمنصات التتويج.

الرجاء المغربي ليس أفضل حالا من الدراويش، حيث يعيش الفريق المغربي في صدمة الخروج المبكر من دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام تونجيث بطل السنغال بمجوع مباراتي الذهاب والإياب عن طريق ركلات الترجيح.

الإسماعيلي يحل ضيفا على الرجاء المغربي في مواجهة حاسمة تقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الاثنين، بتوقت القاهرة، ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 ويعلق عليها فارس عوض.

إقرأ أيضاً

سموحة يطلب ضم ثنائي الأهلي

إغلاق