موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مواجهة قوية تجمع بين بطل مصر وأفريقيا ” الأهلي “، بضيفه فيتا كلوب الكونغولي، مساء السبت المقبل الموافق 6 مارس الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب المجموعة

يحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحل ثالثاً، بينما يعتلي سيمبا التنزاني صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بدون نقاط.

افتتح الشياطين الحمر دور المجموعات بفوزا كبيراً على ضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يسقط في دار السلام أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية، بينما سقط فيتا كلوب في الجولة الأولى أمام ضيفه سيمبا، ثم اكتسح مضيفه المريخ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية.

طموحات الفريقين

تدخل كتيبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المشوار نحو الدفاع عن اللقب، علي الرغم من الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف القلعة الحمراء.

وعلي الجانب الآخر، يتمتع الفريق الضيف بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في اكتساح المريخ السوداني برباعية خارج دياره، ولذلك سيسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، ليضمن المنافسة على التأهل للدور التالي حتي الرمق الأخير من دور المجموعات.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد فيتا كلوب
المناسبة: دوري أبطال أفريقيا
الملعب: ستاد القاهرة الدولي
الموعد: السبت 6 مارس 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت

توقيت مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

التاسعة مساء بتوقيت القاهرة
العاشرة مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

الوصول المبكر يثير القلق في الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب

إغلاق