موعد مباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره سونيديب بطل النيجر، خلال المباراة التي تجمعهما في إياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبها بعد التتويج بالنسخة الماضية عقب التفوق على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن.

 

ويسعى المارد الأحمر لتأمين التأهل  لمرحلة دور المجموعات بالبطولة، بعد أن انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في النيجر، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، أحرزه المالي أليو ديانج لاعب الوسط من تسديدة صاروخية، ومن ثم يكفي الأهلي التعادل السلبي في لقاء الإياب أو الفوز بأي نتيجة لتأكيد وصوله لمرحلة دور المجموعات.

وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اللاعبين بنسيان التعادل السلبي الأخير مع وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتركيز في بطول دوري الأبطال الأفريقي وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والتركيز لتحقيق الفوز مجددا على بطل النيجر إيابا.

على الجانب الآخر بطل النيجر من المتوقع أن يخوض اللقاء بخطة دفاعية، نظرا لفارق القدرات مع الأهلي وخوفا من أن تستقبل شباكه عدد كبير من الأهداف، على أن يعتمد على الهجمات المرتدة ويحاول هز شباك المارد الأحمر وتحقيق مفاجأة مدوية في اللقاء.  

مباراة الأهلي وسونيديب محدد لها السابعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر شاشة قناة الأهلي.

إقرأ أيضاً

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سونيديب

إغلاق