موعد مباراة الأهلي وسونيديب بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسونيديب بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عندما يحل ضيفا على سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ببداية مشوار الفريق الأحمر للحفاظ على لقبه.

 

الأهلي يخوض مباراة بطل النيجر، بدون وجود مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي مازال يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وغاب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وقادها من على الخطوط المدرب العام كيفين جونسون، وفاز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويسعى الفريق الأحمر لتكرار هذا الانتصار في النيجر والعودة بنتيجة إيجابية، مستغلا فارق الإمكانيات والخبرات بينه وبين سونيديب، وحتى يسهل من مهمته قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في مصر.

وتشهد قائمة الأهلي لمواجهة بطل النيجر العديد من الغيابات المؤثرة أبرزها الثلاثي الذي ظهرت إيجابية المسحة الخاصة بهم وتأكد إصابتهم بفيروس كورونا وهم عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ورامي ربيعة، فضلا عن المصابين وليد سليمان ومروان محسن وغياب حسين الشحات للإيقاف، بعد طرده في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخ الماضية أمام الزمالك في المباراة التي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

مباراة الأهلي ووسونيديب ستقام بالنيجر، في الرابعة عصر غد الأربعاء، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة الأهلي.

إقرأ أيضاً

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب اتحاد الكرة بالنيجر

إغلاق