موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب خلال المباراة التي تجمعهما باستاد السلام في افتتاح منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز والوصول للنقطة العشرين واستعادة صدارة الدوري بشكل مؤقت لحين خوض الزمالك صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة مباراته أمام أسوان المحدد لها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

الأهلي تعثر في آخر لقاء وتعادل مع البنك الأهلي سلبيا ضمن منافسات الجولة الثامنة، ليفقد النقطة الرابعة هذا الموسم بعد أن سبق وتعادل مع وادي دجلة بنفس النتيجة ويأمل المارد الأحمر في استعادة نغمة الانتصارات سريعا من خلال الفوز على ذئاب الجبل.

المقاولون العرب يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد سبع نقاط ويحاول بقيادة مديره الفني عماد النحاس الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر وحصد نقطة التعادل على أقل تقدير، اسيما وأن المقاولون استعاد الثقة بعد فوزه الأخير على الإسماعيلي بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة السادسة للمسابقة.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز محدد لها في الخامسة مساء غد الخميس، بتوقيت القاهرة ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

ثنائي الزمالك يدخل دائرة اهتمام الهلال السوداني

إغلاق