موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مواجهة عربية خالصة، يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، تجمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ونظيره الترجي الرياضي التونسي، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 19 يونيو، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي ” رادس سابقآ “.

 

تأهل الفريقين لدور قبل النهائي

نجح الأهلي بطل مصر وإفريقيا وصاحب برونزية كأس العالم في نسخته الأخيرة، في بلوغ دور قبل النهائي، وذلك بعدما تغلب على صنداونز الجنوب أفريقي بمجموع المباراتين 3-1، في دور ربع النهائي، فيما صعد الترجي بعدما تخطي عقبة شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مجموع المباراتين.

أخر مواجهات الفريقين

شهدت أخر مواجهات الفريقين اكتساح الترجي لضيفه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق التونسي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

طموحات الفريقين

يدخل الأهلي اللقاء تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بمعنويات مرتفعة، بعدما توج الفريق ببطولة كأس السوبر الإفريقي منذ أيام قليلة، مستهدفا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في عقر داره، تسهل من مهمته في لقاء الإياب بالقاهرة، في ظل رغبة الشياطين الحمر الاحتفاظ باللقب والثأر من منافسه التونسي.

وعلي الجهة الأخرى، يطمح الترجي في إسقاط الأهلي بأكبر نتيجة ممكنة، ليضع قدماً في نهائي البطولة، التي يرغب في التتويج بها للمرة الخامسة في تاريخه.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد الترجي
المناسبة: ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
الملعب: الملعب الأولمبي حمادي العقربي
الموعد: السبت 19 يونيو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 4
الحكم: فيكتور جوميز

توقيت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
السادسة مساء بتوقيت القاهرة
السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي

إغلاق