موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سموحة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سموحة والقنوات الناقلة

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات بعد أن تعثر أمام بيراميدز، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

واكتسح الأهلي مضيفه سموحة، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد الأسكندرية، وسجل الأهداف كلا من ” محمد شريف هدفين – حسين الشحات – علي معلول “.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق المقاولون العرب يوم الخميس المقبل الموافق 8 يوليو، على استاد بتروسبوت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، متأخراً بستة عشر نقطة عن المتصدر الزمالك، ولكنه لعب ست مباريات أقل عن الفارس الأبيض، فيما يتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

طموحات الفريقين

يرغب الشياطين الحمر في تحقيق الفوز على ذئاب الجبل وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة تقليص الفارق بينه وبين الزمالك، للاقتراب نحو الصدارة والدفاع عن اللقب، فيما يطمح المقاولون العرب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي حامل اللقب، من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

يتم نقل مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، ومن ضمنها مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

أقرا أيضا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سموحة والقنوات الناقلة

إغلاق