موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

مواجهة مصيرية تنتظر منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، حين يواجه منتخب سلوفاكيا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، وذلك علي ملعب لا كارتوخا.

 

ترتيب المجموعة

تحتل إسبانيا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، وتتذيل بولندا المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما تعتلي السويد قمة الترتيب برصيد 4 نقاط، متفوقة بنقطة واحدة علي سلوفاكيا التي تحتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط.

طموحات المنتخبين

تدخل إسبانيا اللقاء رافعة شعار لا بديل عن الفوز من أجل حجز أحدي بطاقات العبور لدور الستة عشر، فيما لا تحتاج سلوفاكيا سوي تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا من أجل ضمان الصعود، خاصة وأنها تحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة.

مشوار المنتخبين في البطولة

افتتحت إسبانيا مبارياتها بالبطولة بمواجهة السويد وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك قبل أن تتعادل مجدداً في ثاني الجولات مع بولندا ولكن بهدف لمثله، فيما نجحت سلوفاكيا في حصد الثلاث نقاط في أولي مبارياتها، وذلك بعدما تفوقت على بولندا بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم سقطت في ثاني الجولات أمام السويد بهدف نظيف.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: إسبانيا ضد سلوفاكيا
المناسبة: يورو 2020
الملعب: لا كارتوخا
الموعد: الأربعاء 23-6-2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1
المعلق. حسن العيدروس

توقيت مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في يورو 2020

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت مصر
السابعة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

ملخص وأهداف مباراة السويد وسلوفاكيا يورو 2020

إغلاق