موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، لمواجهة ضيفه كريستال بالاس، مساء السبت المقبل الموافق 26 ديسمبر، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان الفيلانز قد اكتسح مضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فيما تعرض كريستال بالاس لهزيمة ثقيلة أمام ضيفه ليفربول بسباعية نظيفة في الجولة ذاتها.

ترتيب الفريقين

يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، بينما يعتلي ليفربول صدارة الدوري برصيد 31 نقطة.

مشوار الفريقين في البطولة

خاض الفيلانز 12 مباراة بمسابقة الدوري هذا الموسم، انتصر في 7 مباريات وتعادل في واحدة وسقط في 4 مواجهات، فيما لعب كريستال بالاس 14 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في ثلاث وسقط في 6 مباريات.

طموحات الفريقين

يرغب أصحاب الأرض في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من أجل المنافسة على اللقب، خاصة وأنه يبتعد عن الصدارة بتسع نقاط فقط ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، فيما يطمح كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية تعوض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: أستون فيلا ضد كريستال بالاس
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: فيلا بارك
الموعد: السبت 26 ديسمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1 و2

التوقيت:

الثالثة مساء بتوقيت جرينتش
الرابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الخامسة مساء بتوقيت القاهرة
السادسة مساء بتوقيت السعودية
السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق