موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية والقناة الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية والقناة الناقلة

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد الإسبانى أمام منافسه نادي إشبيلية، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، باستاد “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، خلال اللقاء المؤجل من لقاءات الإسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الحالي 2020-2012، ومن المفترض أن يكون اللقاء مذاع بقناة beIN Sports HD 3.

 

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد الصدارة في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز ب 38 نقطة من إجمالي 15 لقاء لعبها بالبطولة إلى الآن، متقدماً بفارق نقطة وحيدة أمام ريال مدريد صاحب الوصافة ب 37 نقطة من 18 لقاء، بينما يحتل فريق إشبيلية المركز السادس ب 30 نقطة من 16 لقاء.

ويحاول نادي أتليتكو مدريد انتزاع الفوز وإمتلاك الثلاث نقاط، سعياً للإبتعاد بمكانه في قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، من أجل زيادة الفارق إلى 4 نقاط متفوقاً نادي ريال مدريد.

وحقق نادي إشبيلية تعادل مهم أمام نادي أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما، خلال المرة الأخيرة التي كان فيها كضيف أمام نادي أتليتكو مدريد بأرضه في الدوري الإسباني.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني، خلال وقت سابق صورة رسمية تأجيل لقاء أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو، والتي كان من المفترض أن تقام يوم السبت الماضى، لحساب منافسات الإسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني الممتاز، نتيجة للعواصف الثلجية التي هبطت علي العاصمة مدريد.

إقرأ أيضاً

بث مباشر | مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية الدوري الإسباني

إغلاق