مواعيد مباريات ليفربول في أبريل.. 6 مواجهات نارية

مواعيد مباريات ليفربول في أبريل.. 6 مواجهات نارية

يتابع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، مباريات ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ولذلك يستعرض لكم موقع كورة أون مواعيد مباريات الريدز في شهر أبريل كالتالي:-

 

بعد عودة عجلة الدوريات حول العالم للدوران عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، يخوض ليفربول في أبريل القادم 6 مواجهات من العيار الثقيل، يبدأها بمواجهة مواطنه أرسنال، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لن يمر سوي ثلاثة أيام حتي يخرج الريدز لمواجهة ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويصطدم بعد ذلك ليفريول بفريق أستون فيلا بالدوري الإنجليزي في لقاء سيدخله صلاح ورفاقه بدافع الثأر، ثم يستقبل الميرنجي في لقاء العودة بدوري الأبطال.

ويعود ليفربول لمنافسات البريميرليج، حيث سيخرج لمواجهة مضيفه ليدز يونايتد، قبل أن يختتم مبارياته بشهر أبريل بمواجهة نيوكاسل في البطولة المحلية علي ملعب أنفيلد.

مواعيد مباريات ليفربول في شهر أبريل

1- أرسنال ضد ليفربول : 3 أبريل

2- ريال مدريد ضد ليفربول: 6 أبريل

3- ليفربول ضد أستون فيلا: 10 أبريل

4- ليفربول ضد ريال مدريد: 14 أبريل

5- ليدز يونايتد ضد ليفربول: 17 أبريل

6- ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد: 24 أبريل.

والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الجزائر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

إغلاق