تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا

يترقب عشاق كرة القدم العالمية وعشاق الكرة الجميلة وخاصة كرة القدم الإسبانية حول العالم، اللقاء الذي يجمع بين فريقي برشلونة أمام غريمه نادي أتلتيك بيلباو، مساء البوم الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسبانية، والتي من المفترض إقامته بالملعب الأولمبي في مدينة إشبيلية.

 

موقف الفريقين

وتأهل نادي برشلونة لنهائي البطولة بعدما حقق الفوز أمام غريمه نادي ريال سوسييداد بضربات الترجيح، بعدما إنتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لمثله.

بينما انتزع فريق أتليتك بيلباو المفاجأة المدوية بعد أن حقق الإنتصار أمام العملاق ريال مدريد وإخراجه خارج بطولة كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال لقاء شهد جدلاً تحكيميًا واسعاً وتواجد كبير لتقنية الفار.

وكان برشلونة قد إلتقي مع نادي أتليتك خلال الأسبوع الماضي، بالدوري الإسباني في لقاء كان مثيراً للغاية وإنتهي بفوز نادي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في استاد سان ماميس.

كما يجدر التنويه بأن المدير الفني لفريق بيلباو حالياً، مارسيلينو، هو ذاته الذي فاز أمام برشلونة مع نادي فالنسيا بنهائي كأس إسبانيا من موسمين، في إنذار شديد اللهجة لأبناء المدرب رونالد كومان.

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة أمام أتليتك بلباو، مساء غداً الأحد الموافق 17 يناير 2021، في الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة KSA Sports HD.

إقرأ ايضًا:

ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع نجم ليون

إغلاق