تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام إلتشي بالدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام إلتشي بالدوري الإسباني

يلتقي نادي برشلونة أمام نادي إلتشي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الإسبوع العشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويرغب نادي برشلونة في الإستمرار بطريق الفوز، لمحاولة الإقتراب من المركز الأول أو حتي الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتقليل فارق النقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، فقد أنتزع فوزًا مهماً أمام غرناطة بأربعة أهداف نظيفة، خلال الإسبوع الماضي من الدوري الإسباني الممتاز.

وعلي الرغم من هذا، إلا أن نادي برشلونة، تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، سيخوض لقاء مساء اليوم في ظل معنويات منخفضة إلى حدٍ كبير، بعد أن خسر بطولة كأس السوبر الإسباني أمام فريق أتلتيك بيلباو بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي تم طرد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكنه تفوق أمام كورنيا بهدفي للاشئ، بدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

علي الجانب الآخر، يسعي فريق إلتشي للحصول علي الثلاث نقاط في لقاء اليوم، في محاولة لتحسين مركزه بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، والخروج من منطقة الخطر.

وستنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة أمام إلتشي بالدوري الإسباني الممتاز، باستاد “مانويل مارتينيز فاليرو”، مساء اليوم الأحد، عند دقات الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة beIN Sports HD 3.

ويتواجد فريق برشلونة في الوقت الحالي بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 34 نقطة، فيما يحتل فريق إلتشي المركز الثامن عشر بـ 17 نقطة.

إقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام إلتشي بالدوري الإسباني

إغلاق