تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إيبار والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إيبار والقنوات الناقلة

يستقبل الإستاد البلدي، إبوروا، لقاء في قمة الصعوبة عندما يتقابل نادي أتلتيكو مدريد أمام منافسه فريق إيبار، في إطار منافسات الإسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني.

 

ويلعب فريق أتلتيكو مدريد المواجهة، وهو بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ولديه 41 نقطة، حصل عليهما من 16 لقاء، حقق الفوز خلال 13 مباراة، وتعادل خلال لقاءين، وتلقي الهزيمة خلال لقاء وحيد، مع بقاء لقاءين مؤجلين.

وظهر نادي أتلتيكو مدريد بأداء رائع هذا السيزون مع مديره الفني، دييجو سيميوني، فلم يذق الهزيمة خلال آخر 5 مباريات، وتحقق آخر فوز له في مواجهة إشبيلية خلال الجولة السابقة بهدفين مقابل لا شيء.

علي الجانب الآخر، يتمني فريق إيبار للفوز لتفادي ما حدث خلال الجولة السابقة بهزيمته من ليفانتي بهدفين لهدف، وهذا معناه أن الفريق يمر بحالة تذبذب بالأداء، ولهذا لابد من التركيز الشديد والحصول ولو علي نقطة من صاحب الصدارة، أتلتيكو مدريد.

موعد مباراة إيبار وأتلتيكو مدريد

تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام نادي إيبار ببطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم الخميس 21 يناير، في تمام الساعة 10:30 بتوقيت مصر، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3 بملعب البلدي إبوروا.

إقرأ أيضاً

ملخص ونتيجة مباراة غرناطة وأتلتيك بلباو كأس ملك اسبانيا

إغلاق