موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة توتنهام وليفربول
https://m.koraon.com/?p=327793
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يفتتح ملعب أنفيلد أبوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وضيفه، توتنهام هوتسبير، مساء الأربعاء المقبل الموافق 16 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

ترتيب الفريقين

يدخل السبيرز اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن حامل اللقب ” ليفربول ” الذي يحل وصيفاً برصيد 25 نقطة.

طموحات الفريقين

يرغب الريدز في عرقلة ضيفه وحصد النقاط الثلاث والانفراد بصدارة المسابقة، فيما يستهدف توتنهام إسقاط ليفربول وتوسيع الفارق بينهما والحفاظ على صدارة الترتيب.

وشهدت الجولة الماضية تعثر الفريقين، حيث تعادل توتنهام أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف لمثله، فيما تعادل الريدز مع فولهام بهدف لمثله أيضاً.

صراع محمد صلاح وسون

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة بين الفرعون المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام, حيث يمتلك كلا اللاعبين 10 أهداف في رصيدهما بمسابقة الدوري هذا الموسم، يضعهما في وصافة ترتيب هدافي المسابقة خلف دومينيك كالفيرت هداف إيفرتون، حيث يبحث صلاح عن إحراز المزيد من الأهداف وحصد الحذاء الذهبي للمرة الثالثة، بينما يرغب سون في التتويج به للمرة الأولى في تاريخه.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: ليفربول ضد توتنهام هوتسبير
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: أنفيلد
الموعد: الأربعاء 16 ديسمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1
المعلق: عصام الشوالي

التوقيت:

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
العاشرة مساء بتوقيت القاهرة
الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

ليفربول يرفض الهدية ويبقي الحال كما هو عليه بتعادله مع فولهام