موعد مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك وتونغيث
https://m.koraon.com/?p=401332
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

في مواجهة مصيرية ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره تونجيت السنغالي، يوم السبت المقبل الموافق 10 أبريل، على استاد القاهرة الدولي، وذلك لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

 

لقاء الذهاب

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في فبراير الماضي بالسنغال ضمن منافسات الجولة الثانية قد انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الفريقين

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، ويتذيل تونجيت المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يعتلي الترجي الرياضي التونسي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط متفوقاً بنقطتين عن الوصيف مولودية الجزائر.

موقف الفريقين

فقد تونجيت فرصه في حجز أحدي بطاقتي التأهل لدور الثمانية علي الرغم من فوزه في الجولة الماضية علي العملاق التونسي، ولكن باتت فرص الفارس الأبيض قوية في التأهل كوصيف للمجموعة، وذلك في حال حقق الفوز على ضيفه السنغالي بجانب سقوط مولودية الجزائر أمام الترجي فى رادس.

طموحات الفريقين

يدخل الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في إسقاط مولودية الجزائر في عقر داره بالجولة الماضية وأبقي على حظوظه في التأهل، ولذلك سيواجه تونجيت تحت شعار لا بديل عن الفوز وينتظر هدية الترجي بالفوز على ضيفه الجزائري، فيما يطمح الفريق السنغالي في توديع المسابقة بشكل جيد بتحقيق نتيجة إيجابية أمام وصيف النسخة الماضية.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الزمالك ضد تونجيت السنغالي
المناسبة: دوري أبطال إفريقيا
الملعب: استاد القاهرة الدولي
الموعد: السبت 10 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 4

توقيت مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال إفريقيا

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت مصر
السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحدد موعد مسحة الزمالك