موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة بالجولة الثانية للدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة بالجولة الثانية للدوري المصري  والقنوات الناقلة
مباراة غزل المحلة والأهلي
https://m.koraon.com/?p=329850
موقع كورة أون
طارق محمد

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره غزل المحلة خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد ٢٠٢٠- ٢٠٢١.

 

ويستعيد الفلاحين خلال تلك المواجهة ذكريات اللعب مع الكبار بعد عودة غزل المحلة للعب بالدوري الممتاز بعد سنوات قضاها الفلاحين في دوري المظاليم، وكان من المفترض إقامة مباراة الأهلي على ملعب المحلة إلا أن عدم إنهاء المتطلبات التي حددتها الجهات الأمنية جعل لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تقرر إقامة مباراة الدوري الاول على ملعب الاهلي، بحيث يكون المحلة هو صاحب الملعب في لقاء الدور الثاني.

وستكون مواجهة الأهلي مع المحلة تحت الأنظار بسبب إقامتها في غياب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر عن إدارة اللقاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الأهلي فاز في الجولة الأولى على حساب مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل المحلة خارج ملعبه مع سموحة بهدف لمثله وحصد اول نقطة بعد عودته لدوري الأضواء والشهرة.

مباراة الأهلي وغزل المحلة تقام في السابعة والنصف مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب السلام ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

اليوم صدام قوي بين الأهلي والزمالك