تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام ألافيس والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام ألافيس والقنوات الناقلة
ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة
https://m.koraon.com/?p=373916
موقع كورة أون
مجدي درويش

يستضيف نادي برشلونة علي أرضه، استاد الكامب نو، منافسه فريق ديبورتيفو ألافيس، خلال لقاء هام سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الإسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

خسارة الكأس 

ويأتي اللقاء بعد أيام من الخسارة التي لحقت بنادي برشلونة أمام إشبيلية، بكأس ملك إسبانيا بهدفين نظيفين، وهذا بدوره يزيد من أهمية الإنتصار وجعله الهدف الأوحد ولا غيره في مواجهة المدرب الهولندي رونالد كومان ورجاله لتعويض الهزيمة الصعبة أمام فريق إشبيلية بالأندلس.

ترتيب الفريقين

ويتواجد نادي برشلونة في الوقت الحالي بالمرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، بـ 43 نقطة، وخلف صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد بـ 8 نقاط، مع لعب نادي برشلونة للقاء أقل من المتواجد بالمرتبة الثانية وهو ريال مدريد.

بينما فريق ألافيس، فهو راجع من فوز مهم أمام فريق بلد الوليد، بهدف دون رد، وصل به إلى النقطة 22، ليبتعد عن الخطر نسبيًا بإحتلاله المركز السادس عشر، في الوقت الذي الفرق بينه وبين الخطر هو نقطتين فقط.

بروفة أخيرة قبل قمة الابطال

ويجب الإنتباه إلى أن لقاء ألافيس هو اللقاء الأخير لبرشلونة قبل لعب القمة القوية بدوري الأبطال الأوروبي بعدها بأيام ضد نادي باريس سان جيرمان، بذهاب دور الـ16.

موعد مباراة برشلونة وألافيس والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي برشلونة أمام نادي ألافيس، مساء غداً السبت 13 فبراير 2021،
1 رجب 1442، عند دقات الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة علي قناة
beIN Sports HD 1,3

علي استاد الكامب نو.

إقرأ ايضًا:

هل استحق برشلونة لقب صاحب السداسية الأفضل عبر التاريخ 2009 أو بايرن ميونخ 2020 ؟