نتيجة مباراة الفتح والاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الفتح والاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق فريق الكرة الأول بنادي الفتح السعودي فوزاً ثميناً على غريمه الاتحاد خلال المباراة التي اقيمت بينهم اليوم ضمن منافسات ربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين ، لتعلن صافرة الحكم عن فوز الفتح بهدفين مقابل هدف في مباراه امتدت إلي الأشواط الإضافية.

 

احداث اللقاء

خيم التعادل السلبي طوال ٤٥ دقيقةمن أحداث المباراة، حيث حافظ كل فريق على نظافة شباكه خوفاً من توديع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الثمانية.

تعرض سعود عبد الحميد للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 75، بسبب التدخل على هلال سوداني لاعب الفتح حيث استكمل الاتحاد اللقاء منقوصًا بعشر لاعبين خلال الربع ساعة الأخيرة من المواجهة.

كما غادر سفيان بن دبكة لاعب الفتح اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي 92 بسبب التعرض للبطاقة الحمراء أيضًا واستمر التعادل حتى نهاية الوقت الأصلي.

انتهى الشوط الأول الإضافي بالتعادل السلبي، لكن كان للدقائق الأخيرة رأي آخر من الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والفتح، حيث تم تسجيل 3 أهداف في 8 دقائق فقط.

وبدأ التسجيل مراد باتنا لاعب الفتح في الدقيقة 113، وأضاف زميله محمد مجرشي الهدف الثاني في الدقيقة 118، وسجل هدف الاتحاد الوحيد أحمد حجازي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي 121، ليعلن بعدها الحكم تأهل الفتح للدور النصف النهائي علي حساب الاتحاد.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الإتحاد والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

إغلاق