نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

انتهت مباراة الاتحاد والتعاون التي أقيمت بينهما على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة“، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وجاءت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث تبادلا الهجمات فيما بينهما إلا أنهما فشلا في تحويل الفرص إلى أهداف، وفاجىء التعاون الجميع بأدائه لاسيما أن سكري القصيم يعاني من 9 غيابات دفعة واحدة بين صفوفه يأتي على رأسهم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ومساعده عبدالله العسيري، والكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم الفريق، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي دفع التعاون للاعتماد على بعض لاعبي فريق الشباب لتعويض الغيابات.

وفي الدقيقة 59 نجح البرازيلي رومارينيو دا سيلفا في التقدم لفريق الاتحاد، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها عبدالإله الملكي بعد تدخل من لاعب التعاون البرازيلي ساندرو مانويل، قبل أن يتعادل التعاون في الدقيقة 73 عن طريق عبدالله الجوعي، الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يسار جروهي.

وكان الاتحاد بدأ مباراته أمام التعاون بتشكيل مكون من:

مارسيلو جروهي، سعود عبدالحميد شيبة، زياد المولد، أحمد حجازي، حمدان الشمراني، عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، هنريكي، عبدالعزيز علي البيشي، جاري مينديز رودريجيز، روماريو ريكاردو دا سيلفا.

وخاض التعاون اللقاء بتشكيل مكون من:

حسين الشيعان، ياسين برناوي، نواف الصبحي، فهد الحمد، حسن كادش، ريان الموسى، علي النمر، ساندرو مانويل، ميشيل ديوك، عبدالله الجوعي، محمد السهلاوي.

وكان يمتلك الفريقين قبل اللقاء 4 نقاط في رصيدهم بعد خوض 3 جولات، يحتل بيهم الاتحاد المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تواجد التعاون في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث حقق كل فريق منهم فوز وتعادل وتلقى خسارة واحدة.

وبهذه النتيجة أصبح كل فريق في جعبته 5 نقاط يحتلا بهما نفس المراكز بجدول ترتيب الدوري السعودي.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق