مواعيد مباريات الجولة الـ27 في الدوري السعودي للمحترفين

مواعيد مباريات الجولة الـ27 في الدوري السعودي للمحترفين

أختتمت منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس الخميس، على أن تبدأ مواجهات الجولة الـ27 يوم الأثنين من الأسبوع المقبل الموافق 24 أغسطس 2020.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات الجولة الـ27 في الدوري السعودي، على النحو الآتي :-

-مباريات يوم الأثنين 24/8/2020 :-

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره الرائد، استضافة استاد الأمير محمد بن فهد، على أن يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية.

ثم يجتمع الشباب مع أبها، على إستاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف الحزم نظيره الفتح، على ملعب الحزم، في تمام الساعة 18:10 مساء بتوقيت القاهرة، 19:10 مساء بتوقيت السعودية.

ولنختتم منافسات يوم الأثنين، بمباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام الفيحاء، على أن يحتضن اللقاء ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجوهرة المشعة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 19:50 مساء بتوقيت القاهرة، 20:50 مساء بتوقيت السعودية.

مباريات يوم الثلاثاء الموافق 25/8/2020 :-

وتستأنف منافسات الجولة الـ27 في الدوري السعودي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25/8/2020 :-

حيث تبدأ منافسات يوم الثلاثاء، بمباراة الهلال مع نظيره الفيصلي، في استضافة إستاد جامعة الملك سعود، على أن يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ثم يجتمع ضمك مع أهلي جدة، على إستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، في تمام الساعة 18:05 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 19:05 مساء بتوقيت السعودية.

ويستقبل إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لقاء الوحدة ضد التعاون، والذي من المقرر أن يقام في تمام الساعة 18:20 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 19:20 مساء بتوقيت السعودية.

ولنختتم منافسات يوم الثلاثاء بمنافسات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع العدالة، والتي ستنطلق في تمام الساعة 19:50 مساء بتوقيت القاهرة، 20:50 مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة 26

إغلاق