مدرب الهلال السعودي يكشف عن تفاصيل اجتماعه مع رئيس النادي

مدرب الهلال السعودي يكشف عن تفاصيل اجتماعه مع رئيس النادي

كشف الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تفاصيل اجتماعه مع رئيس النادي فهد بن بن نافل.

 

وعلى خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا، والتي تسببت في إيقاف المسابقات الكروية في السعودية حتى إشعار آخر، أوضح مدرب الهلال في حواره مع صحيفة “تليكوم سبورت” الروماني، أن رئيس النادي أخبره خلال الاجتماع بطلب الإدارة بتخفيض جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني لمدة 4 أشهر، نظرا لعدم مقدرة الراعي الرسمي للنادي دفع نفس الأموال التي كان يدفعها حالياً.

ووافق المدرب الروماني على فكرة الخصم بنسبة 50% لمدة 4 أشهر بدءا من شهر مارس الماضي، بصدر رحب وفق تعبيره، لأنه يعلم تماما أن هذه الأزمة عالمية في الوقت الراهن، متوقعاً أن حرب القضاء على فيروس “كورونا” ستأخذ وقت كبير في كل دول العالم.

وأشار لوشيسكو إلى أن الجهات الرسمية أبلغت إدارة الهلال، بإمكانية استكمال المسابقات خلال شهر يوليو أو أغسطس، لذلك وجب خفض الرواتب.

واستبعد لوشيسكو فكرة العودة إلى التدريب في أوروبا من جديد، لأنه لا يفضل تدريب فرق منتصف الجدول، بالإضافة إلى أن الفرق الأوروبية الكبيرة تحب استقدام المدربين البرتغاليين وليس الرومانيين مثله.

وهذا ما جعله لايرحب بفكرة العودة إلى أوروبا، علاوة على عدم تمتعه بعلاقات قوية مع مدراء وملاك الفرق الكبيرة في القارة العجوز.

وفي الختام أوضح كيف يقضي وقته خلال فترة حظر التجول الحالية، مشيراً إلى أنه يقضي معظم وقته في البيت مع زوجته، بالإضافة إلى خروجه في بعض الأحيان في الصباح لشراء بعض المستلزمات الضرورية قبل العودة من جديد.

إقرأ أيضاً

عدلي القيعي يرد على تصريحات جمال العدل

إغلاق