هجر السعودي يتعاقد مع المدير الفني “العياري”

هجر السعودي يتعاقد مع المدير الفني “العياري”
https://m.koraon.com/?p=81769
موقع كورة أون
m.koraon

كتب: أمل الحلفاوي

تعاقدت إدارة نادي هجر السعودي، والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، برئاسة حمد العريفي، مع المدرب التونسي محمد العياري، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

وفي تصريحات للعياري عقب التوقيع، أبدى اعتزازه بالقيادة الفنية لنادي هجر، مؤكداً أن الطموح كبير بحجم تاريخ ومكانة النادي.

 

وأكد على أن الهدف الأول هو إعادة الفريق لدوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لعدد من أبناء النادي الواعدين، والذين سيكونون الداعم الأساسي للفريق في السنوات القادمة.

وتابع، ” قمت بإعداد خطة لإعداد الفريق للموسم الرياضي المقبل، وأطالب الجميع بالتكاتف لإعادة شيخ أندية الأحساء للمكان الذي يليق به”.

واختتم، ” اتقدم بالشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي برئاسة الاستاذ حمد العريفي على حسن تعاملهم أثناء سير المفاوضات، وأتمنى أن يساهم في تحقيق تطلعات محبي النادي”.

وكان قد درب فرق عديدة أمثال، كالديس البرتغالي، و لوزيتانيا، و بغرينس، من نفس الدوري، بالإضافة إلى نجران السعودي، والملعب التونسي.

يذكر أن المدير الفني الجديد للنادي، قد تمكن من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للأندية مع فريق الاتحاد السوري، بالإضافة إلى الوصول إلى ربع نهائي كأس الخليج للأندية مع النصر الكويتي.

كما شغل منصب مساعد المدرب البرتغالي باولو دوارتي في الصفاقسي التونسي، وصعد معهم إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما تأهل لملحق للدوري الممتاز، مع فريق نجران السعودي.