كارتيرون: جئت للتعاون في ظروف مختلفة – وهذا هو وعدي للجماهير

كارتيرون: جئت للتعاون في ظروف مختلفة – وهذا هو وعدي للجماهير
كارتيرون
https://m.koraon.com/?p=303655
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي عن كواليس ما مر به خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لعدوى فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتعافى منه.

 

وقال كارتيرون خلال فيديو تم نشره على الحساب الرسمي لنادي التعاون السعودي: “كانت تجربة خاصة مثلما تخليت، كنت أتابع التدريبات من المنزل، وأتواصل مع الجهاز المساعد بشكل مستمر، للتأكد أن كل الأمور تسير على ما يرام”.

وتابع: “كنت أتحدث مع اللاعبين قبل المباراة بالفيديو، وكنت أرسل تعليماتي الفنية خلال المباراة إلى دكة البدلاء التي كانوا بدورهم يبلغوا بها اللاعبين، كنت سعيد بكل ما قدمناه خاصة في مباراة الاتحاد الأخيرة”.

وأضاف: “وضعت برنامج خاص للاعبين العائدين بعد شفائهم من عدوى فيروس كورونا، حتى نكون جاهزين بنسبة 100٪ خلال الفترة المقبلة”.

وشدد: “أشكر كل الجماهير التي كانت تراسلني أثناء فترة مرضي، الذين أكدوا أنهم فخورين بنتائج الفريق، أنا أيضاً أؤكد لهم أنني فخور بوجودي هنا، جئت في ظروف مختلفة، وأعلم أن الفريق مر بظروف صعبة في الموسم الماضي، ولكن لن أكون غبياً وأقول أنني سأفوز بكل المباريات، لأن المنافسة في الدوري صعبة جداً”.

وأردف: “أريد فقط أن أعد الجماهير أننا سنخوض كل مباراة بروح كبيرة وحماس، بعض المرات سنفوز، ومرات أخرى سنتعادل أو نخسر، وعليهم أن يعلموا أننا نقدم كل ما لدينا من أجل النجاح هذا الموسم”.

ويستعد التعاون السعودي لمواجهة الوحدة في اللقاء المقبل، بالجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المحدد إقامته يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

ويحتل التعاون المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من 4 مباريات، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

إقرأ أيضاً

كارتيرون يعود للظهور مع التعاون السعودي بعد فترة غياب