النصر السعودي يعوض الفشل في التأهل لأبطال أسيا ببطولة جديدة

النصر السعودي يعوض الفشل في التأهل لأبطال أسيا ببطولة جديدة
لاعبي النصر
https://m.koraon.com/?p=426428
موقع كورة أون
رحاب محمد خلف

نشرت بعض الصحف أن إدارة نادي النصر السعودي تخطط مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز تعويض الفشل في التأهل لدوري أبطال آسيا 2022 بالمشاركة في هذه بطولة جديده .

 

حيث نشرت صحيفة “الميدان الرياضي”، أن إدارة النصر اجتمعت أمس مع الجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة، لدراسة مشاركة الفريق في النسخة القادمه للبطولة العربية، وحيث كانت اخر مشاركه للنصر في البطولة العربية، نسخة 2019 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وخرج النصر من دور الـ16 للبطولة.

ويعد قرارا المشاركه في النسخه القادمه للبطولة بسبب الفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد احتلال المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 46 نقطة وقد تأهل كلا من الهلال والشباب والفيصلي والاتحاد إلى دوري أبطال آسيا 2022 بشكل رسمي بعد نهاية الدوري السعودي.

وسوف يتأهل الهلال “البطل” والشباب “الوصيف” والفصيلي “بطل كأس الملك” لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 بينما سيلعب الإتحاد الملحق الآسيوي.

يذكر أن نادي الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه بعد احتل صدارة الدوري برصيد بـ61 نقطة بفارق 4 نقاط عن نادي الشباب وصيف البطولة.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة بنجلاديش وأفغانستان في تصفيات آسيا