لاجازيتا ديللو سبورت تنفي إصابة رونالدو بكورونا

لاجازيتا ديللو سبورت تنفي إصابة رونالدو بكورونا

كشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن ميغيل ألبوكيرك رئيس حكومة إقليم ماديرا، مسقط رأس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد نفى إصابة مهاجم يوفنتوس، بفيروس كورونا المستجد.

 

وقالت الصحيفة إلايطالية، أن أسطورة الكرة البرتقالي لم يصاب بفيروس كورونا، حيث قال رئيس إقليم ماديرا، انه لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع لأسباب تتعلق بحماية البيانات، لكن تم تحليل الوضع بشكل كاف، ومن المؤكد في هذه اللحظة أنه لا وجود لاحتمال العدوى، في حين قال بيدرو راموس وزير الصحة في الإقليم: ”لا وجود لأي أعراض على كريستيانو رونالدو وعائلته“.

 

ومن المعروف أن هناك عدة تقارير صحفية إيطالية، و إنجليزية، إن رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، سيبقى في جزيرة ماديرا، بعدما تفشي فيروس كورونا المميت بعدد كبيرة من الأشخاص في إيطاليا، بينهم دانيللي روغاني زميل رونالدو في يوفنتوس، وبحسب مجلة، Footy Accumulators فإن رونالدو أبلغ إدارة ناديه أنه لن يعود إلى إيطاليا بعدما علم بإصابة زميله روغاني بفيروس كورونا.

 

والجدير بالذكر أن نادي السيدة العجوز قد قرر، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي خضوع جميع لاعبيه للحجر الصحي، علما أن رابطة الدوري الإيطالي علقت المنافسات في البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضا

إغلاق