لاتسيو و ميلان فى قمة الدورى الايطالى الليلة

لاتسيو و ميلان فى قمة الدورى الايطالى الليلة

يستضيف نادى لاتسيو الايطالى اليوم نادى اي سي ميلان ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من الدورى الايطالى فى قمة مباريات الجولة .

 

ويدخل ميلان المباراة وعينه على الثلاث نقاط وهو فى المركز الرابع برصيد 66 نقطة من 32 مباراة بفارق مباراة عن منافسيه دخل مرماه 38 هدف و أحرز 60 هدف و فى خاله فوزه سوف يرتقى إلى وصافة الدورى .
فيما يدخل لاتسيو المباراة و لديه الفرصة فى الصعود بترتيب الدورى لديه 58 نقطة فى المركز السادس من 31 مباراة بفارق مبارتين عن منافسيه وفى حالة الفوز اللية يحتاج لثلاث نقاط أخرى للوصول إلى المربع الذهبى .

و من المتوقع أن يبدء ميلان بالتشكيلة التالية

فى حراسة  المرمي :دوناروما

و فى خط الدفاع :ثيو – توموري – كايير – دالوت
و فى وسط الملعب :كيسي – تونالي
و فى خط  الهجوم :اويك دياز – هاكان – ساليميكرز و مهاجم وحيد إبراهيموفيتش.

فيما يدخل لاتسيو بتشكيلة تضم

فى حراسة المرمى: رينا

و فى خط الدفاع :رادو – أتشيربي – ماروسيتش

وعلى مستوى خط الوسط: لوليتش – بيريرا – ليفا – سافيتش – لاتزاري

و فى الهجوم: كوريا – إيموبيلي.
لاتسيو لعب المباراة السابقة أمام نابولي و خسر بخماسية مقابل هدفين و خسر الميلان ثلاث نقاط ثمينة أمام ساسولو و من المؤكد أن تكون المباراة صعبة على الطرفين .

هداف الميلان ابراهيموفيتش برصيد 15 هدف وهو ثامن هدافي الدوري فيما كان هداف لاتسيو ايموبيلي برصيد 17 هدف خامس هدافي الدورى و على بعد 8 أهداف من متصدر الترتيب كريستيانو رونالدو .
الانتر ميلان متصدر ترتيب الدورى برصيد 79 نقطة و على بعد مباراة أو مبارتين نت تحقيق لقب الاسكوديتو ال19 له أى تاريخه و معه لوكاكو ثانى هدافي الدورى برصيد 21 هدف .

لاتسيو وميلان
لاتسيو وميلان

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي الدوري الايطالي 

إغلاق