رونالدو يفتح الطريق أمام عودته إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل

رونالدو يفتح الطريق أمام عودته إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل

كشفت صحيفة لا‏جازيتا ديلى سبورت الإيطالية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب خط هجوم نادى يوفينتوس الايطالى أعطى لوكيل أعماله خورخي مينديز تفويض لـفتح انتقاله إلى مانشستر يونايتد و اختبار الوضع مع النادى لأنه يريد استرجاع زكرياته فى الاولد ترافورد إنهاء مسيرته في مانشستر .

 

و قد سبق وأعلن بيريز رئيس نادى ريال مدريد الاسبانى أن الباب مغلق أى وجه كريستيانو رونالدو فى العودة من جديد الى صفوف ريال مدريد .

وأوضحت الصحف الإسبانية نقلا عن تصريحات بيريز أن موقف إدارة ريال مدريد من عودة رونالدو أصبح صريحا ترفض الفكرة تماما وذلك الأجر الكبير الذى يحصل عيله رونالدو و شى اخر يتعلق باللاعب الذى لا يريد أن يجلس احتياطيا و يريد دائما أن يموت أساسيا ويحرز الأهداف .

و ريال مدريد دائما ما يفكر بعقلانية فى حسن الصفقات حيث أن النادى يضع أنظاره حول كيليان مبابي لاعبن باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم الفريق ويكون مستقل خط هجوم النادى الملكى فى امان لسنوات و كذلك هالاند لاعب بوروسيا دورتموند يريد ريال مدريد أن يكون الحقبة القادمة للريال والمنافسة على جميع الألقاب.

محاولة رونالدو للعودة إلى مانشستر يونايتد جائت بعدما أعلنت إدارة البيانكونيري أن المهاجم البرتغالي ام يعد على أولوية النادى نظرا لراتبه المرتفع فى ظل أزمة كورونا التى تضرب الفريق و قد أعلنت أن من أراد رونالدو عليه دفع 30 مليون يورو ولا تريد الإدارة التفريط في خدمات رونالدو بالمجان و لمن تريد إدخاله فى صفقة تبادلية أو عقد وذلك لا الإدارة لم تعد تريد دفع الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب .

وانتقل رونالدو قد إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد مقابل 120 مليون يورو في 2018 .

ينتهي عقده رونالدو مع السيدة العجوز في نهاية الموسم المقبل 2022 و يريد رونالدو العودة إلى الملاعب الإنجليزية من جديد عن طريق بوابه مانشستر يونايتد نادية السابق الذى لعب فيه على مدار 7 سنوات حيث انضم رونالدو إلى اليونايتد فى عمر ال18 عاما قادما من لسبورتنج لشبونة البرتغالى فى عام 2003 مقابل 12 مليون إسترلينى وكان موسم
2008 الأنجح له في التسجيل فى الدورى الانجليزى ب31 هدفًا في 34 مباراة واحرز ثلاث بطولات الدورى الانجليزى و بطولة الدورى ابطال اوروبا و كاس الاتحاد الانجليزي مرة و كاس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين وبطولة كأس العالم للأندية مرة أيضا .

والكل فى انتظار الايام القادمة ليعرف ما هو رد اليونايتد على عودة اللاعب الذين من جانبهم قد أعلنوا أنهم لا يمتنعون فى عودته من جديد .

اقرأ أيضا:

كريستيانو رونالدو قريب من العودة إلى منزله السابق 

إغلاق