خطة الانتر للموسم الجديد تخفيض الأجور و بيع بعض النجوم

خطة الانتر للموسم الجديد تخفيض الأجور و بيع بعض النجوم

فيروس كورونا الذى ضرب العالم وأثر فى كرة القدم تأثيرا بالغا وجعل كبار الأندية لا تقدر حتى على دفع حتى رواتب اللاعبين و تتجه بعض الأندية إلى إجراءات تنقذ بها موسمها القادم فى ظل استمرار الاضرار الناتجة عن كوفيد 19 .

 

 

حيث كشفت صحبفى ‏لاجازيتا ديلي اسبورت الإيطالية أن نادى انتر ميلان الإيطالي سوف يلجئ إلى خفض فاتورة الرواتب الخاصة برواتب اللاعبين ، مع إطلاق سراح بعض اللاعبين غير الأساسيين على رأسهم كولاروف و يونج، ومن ناينجولان إلى ڤيتشينو، و من الممكن ڤيدال و اليكسيس سانشيز. ‎

و يدخل الانتر موسم صعب بعد الفوز ببطولة الاسكوديتو المتوقعه رقم 19 فى تاريخه والمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا و الاحتياج إلى أسماء من المرتبة الأولى للمنافسة على البطولة وتحقيق مركز جيد بالإضافة إلى المنافسة على الدورى مرة أخرى .

ولكن يضطر الانتر ميلان إلى تخفيض مرتبات اللاعبين وذلك سوف يضع الانتر فى موقف صعب من عدم رغبة اللاعبين في ذلك الأمر بالإضافة إلى عرض بعض اللاعبين للبيع قد يضع الانتر فى موقف صعب اخر من دفع رواتب هؤلاء اللاعبين دون استفادة الانتر منهم .

كولاروف و يونج، ومن ناينجولان إلى ڤيتشينو، و من الممكن ڤيدال و اليكسيس سانشيز هى الأسماء التى أعلنتها الصحافة الإيطالية و من المحتمل رحيلهم وذلك لارتفاع رواتبهم و لكن أعمارهم الكبيرة تجعل سهولة انتقالهم من نادى الى اخر بعائد كبير أمر صعب للغاية

يذكر أن لاعبي الانتر ميلان قد وعدت الادراة بالاستغناء عن مكافآت الامتياز بعد الفوز بالاسكوديتو و ذلك تضامنا مع النادى فى ظل الظروف الاقتصادية إلى تضرب الفريق بعد جائحة كورونا.

وقد لجأ الانتر إلى الاشتراك سابقا فى البطولة الجديدة السوبر ليج وذلك لأخذ عائد مالي كبير قد يصل إلى 355 مليون يورو ولكن الفكرة قد انتهت قبل أن تبدء بعد أن وقف الاتحاد الأوروبي أمام أقامتها .

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي 

فيتشينو
فيتشينو

إغلاق