الميلان يفوز على أرضه ضد جنوى فى مباراة صعبة بهدفين لهدف

الميلان يفوز على أرضه ضد جنوى فى مباراة صعبة بهدفين لهدف

حقق نادى أي سى ميلان الايطالى فوزا صعب على جنوى بهدفين لهدف عن طريق أنتى ريبيتش و جيانلوكا حرز ماتيا ديسترو هدف جنوى الوحيد ضمن فاعليات الجولة 31 من الدورى الايطالى وبقي فى المركز الثانى ب 66 نقطة على بعد 8 نقاط من الانتر المتصدر .

 

و غاب إبراهيموفيتش عن المباراة وكان له تأثير واضح على مجريات اللقاء فى تسجيل الفرض المتاحة و تعرض إبراهيموفيتش إلى الطرد خلال مباراة بارما التى حقق فيها ميلان الفوز 3-1 في الدوري الإيطالي.

واستطاع الميلان أن يفرض سيطرته على مجريات المباراة و استطاع أن يسجل هدف مبكر فى الدقيقة 13 أحرزه أنتى ريبيتش فى مرمى جنوى وبعدها فرض سيطرته على مجريات الشوط عن طريق توزيع الكرات من وسط الملعب إلى الأطراف التى اعتمدت على الكرات العرضية إلى الدقيقة 37 حيث عاد ماتيا ديسترو و سجل هدف التعادل لجنوى و يستمر نفس النهج استحواذ الميلان مقابل دفاع منظم لجنوى إلى الدقيقة 63 أحرز جيانلوكا أن يتقدم الميلان من جديد ليصل ميلان إلى النقطة 66 .

و تألق تشكيلة ميلان بقيادة دوناروما فى حراسة المرمى الذى كان سد مانع امام كرات جنوى المرتدة .

وبهذا الفوز احتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، بقى جنوى في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة فى انتظار باقى مباريات الجولة .
ويتجه عشاق الميلان اليوم أنظارهم نحو ملعب ساو باولو حيث مباراة الانتر و نابولى منتظرين أى مفاجأة فى تعصر الانتر للمنافسة من جديد على لقب الاسكوديتو .

اقرأ أيضا:

ملخص وأهداف مباراة ميلان وجنوي الدوري الايطالي 

إغلاق