التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

نستعرض من خلال موقع كورة اون تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد القناة المفتوحة عبر النايل سات وذالك لمتابعة مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا بصورة Hd بعد تعديل القناة علي الصورة لتتناسب مع جميع المشاهدين.

وأعلنت قناة ليبا الرياضية عن نقلها لأحداث مباراة يوفنتوس ونابولي كاملة بعد حصولها علي الحقوق الملكية الحصرية لنقل المباراة.

وكانت قناة ليبيا نقلت مباراة يوفنتوس وميلان ومباراة نابولي وإنتر ميلان في مبارتي إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا الجارية.

ويأتي دور قناة ليبيا في نقل أحداث المباريات العالمية الهامة لتقديم الخدمة لجميع مشاهدين كرة القدم في جميع الوطن العربي للإستمتاع بالمباريات بصورة مجانية أثناء الإلتزام في المنزل خلال فترة الحظر بسبب فيروس كورونا.

وكانت قناة بين سبورت أعلن عن عدم حصولها علي حقوق نقل جميع مباريات كأس إيطاليا وذالك لعدم أهمية البطولة من وجهة نظر القناة.

وتقام مباراة يوفنتوس ونابولي علي ملعب الأولمبيكو بدون حضور الجماهير وذالك إلتزاما بقرارات الحكومة الإيطالية الذي وافقت علي عودة النشاط الرياضي مجددا بشرط عدم حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة يوفنتوس ونابولي المرتقبة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد الناقلة لنهائي كأس إيطاليا

التردد: 11765

القمر: نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: أفقي

إغلاق