الاتحاد الايطالى يعلن عقوبات شجار ابراهيموڤيتش ولوكاكو في ديربي الكأس

الاتحاد الايطالى يعلن عقوبات شجار ابراهيموڤيتش ولوكاكو في ديربي الكأس

أعلن الاتحاد الايطالى لكرة القدم عن ‏عقوبات شجار الذى حدث بين ابراهيموڤيتش ولوكاكو في ديربي الكأس حيث تم تغريم ابراهيموڤيتش 4000 يورو و لوكاكو 3000 آلاف يورو .

 

ولم تقف الغرامات على ذالك الحد بل طالت الناديين بواقع 2000 يورو على ميلان و1250 يورو على الإنتر.

وذلك حسب ما ذكره موقع “فوتبول إيطاليا” أنه بعد التحقيق من اللجنة القانونية فقد تمت إدانة لوكاكو و إبراهيموفيتش، بافتعال سلوك غير رياضي داخل الملعب وذلك لا يتماشى مع معايير الروح الرياضية.

و أثناء مباراة الانتر و الميلان الغضب بين في الدور ربع نهائي كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو معقل الفريقين بميلانو حدثت مشاجرة عنيفة بين لوكاكو و إبراهيموفيتش مما أدى إلى عقوبات ليست مادية فقط ولكن معنوية فى سجل اللاعبين .

و ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن للجنة القانونية لدى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم سيتولى التحقيق بشكل أعمق في الواقعة بعد أن ورد مواد صوتية فيديو للواقعة للتحقيق فيها بشكل أوسع بعد الحديث عن وقائع عنصرية فيها بين الطرفين .

و انتهت المباراة بفوز إنتر على ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد ليودع ميلان البطولة وواجه النيراتزوري نظيره يوفنتوس في نصف النهائي وخرج بعد الخسارة بهدف نظيف .
و من المنتظر أن يتم الإعلان عن عقوبات أخرى فى القريب العاجل قد تكون اقوى و
تمتد العقوبة للوقف فى بطولة الدوري الإيطالي وحتى الإيقاف فى البطولات الأوروبية.
ويذكر أن اللاعبين قد تم إيقافهم للاعب مباراة واحدة فى الكاس غاب على بعدها النجم البلجيكى لوكاكو عن مباراة يوفينتوس التى خسر فيها الانتر بهدف نظيف فى نصف نهائى كأس إيطاليا.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان نصف نهائي كأس ايطاليا 

إغلاق