الأنتر يواجه هيلاس فيرونا غدا الأحد لتعزيز الصدارة

الأنتر يواجه هيلاس فيرونا غدا الأحد لتعزيز الصدارة

يستضيف نادى انتر ميلان الإيطالي نظيره هيلاس فيرونا غدا الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا فى اكتر الجولة الثالثة والثلاثون من الدورى الايطالى .

 

و يدخل الانتر صاحب المركز الاول برصيد 76 نقطة من 32 مباراة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة و أحرز الانتر 71 هدف و دخل مرماه 29 هدف .
فيما يدخل هلاس فيرونا المباراة وهو فى المركز العاشر برصيد 41 نقطة من 32 مباراة أحرز خلالهما 40 هدف ودخل مرماه 40 هدف و يبعد عن روما صاحبة المركز السابع بفارق 14 نقطة .

و يدخل انتر بتشكيلة قوية من أجل تعزيز الصدارة في:

حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش

وفى خط الدفاع: دي فراي ، باستوني ، سكرينيار خط الوسط خمسة لاعبين كريستيان إريكسن ، باريلا ، أرتور فيدال ، بروزوفيتش ، أشرف حكيمي
وعلى مستوى خط الهجوم :لوكاكو و مارتينيز .

وأكد كونتى خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ‏” المباراة صعبة للغاية فى طريق حسم الدورى ضد فريق كان يؤدي بشكل جيد للغاية أمام الفرق الكبيرة حتى وإن كان لديه نتائج سلبية خلال المباريات السابقة وعندم شاهدت المباريات ولم يكن يستحق الهزائم، يوريتش مدرب رائع إنه يصنع ثروات النادي لأنه يجعل اللاعبين يتحسنون من خلال العمل و الخطط .

وتابع ‏كونتي: نحن نتطور على جميع الجهات والآن علينا أن نحاول الوصول إلى الهدف وتحقيق الدورى لأنه بمجرد وصولك إلى هناك تعرف أي نوع من المسار الذي كان عليك أن تسلكه من أجل الفوز ويضاف إلى خبراتك .

وأوضح ‏كونتي لدينا نقطة مهمة فى مسار الدورى هو أنه لا داعي للقلق بشأن الآخرين، نملك تحقيق البطولة دون النظر إلى نتاىج الفريق فقط التفكير بأنفسنا .

يذكر أن الانتر يحتاج إلى الفوز فى ثلاث مباريات فقط حتى لو فازت الفرق الأخرى و اذا تعركلوا أصبح الفوز أقرب إلى الانتر بالاسكوديتو ال19 فى تاريخهم.

انتر ميلان و هيلاس فيرونا
انتر ميلان و هيلاس فيرونا
كونتى
يوريتش

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة انتر ميلان وسبيزيا الدوري الايطالي 

إغلاق