وولفرهامبتون يخطف فوزاً قاتلاً من فولهام يونايتد فى البريميرليج

وولفرهامبتون يخطف فوزاً قاتلاً من فولهام يونايتد فى البريميرليج

حقق فريق وولفرهامبتون فوزاً مهماً وغاليا للغاية على نظيره وضيفه فريق فولهام يونايتد بنتيجة 1/0، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على فريق فولهام يونايتد ملعب “كرافين كوتيج”. وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ليخطف الذئاب فوزاً صعباً وهاما للغاية فى الدقائق الأخيرة ويعود بفوز ثمين ليتقدم فى مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين فريقي فولهام يونايتد وولفرهامبتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستمرت المباراة ندية بين الطرفين وسط محاولات عديدة لكلا الطرفين ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق فولهام يونايتد ونظيره وضيفه فريق وولفرهامبتون.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين على أمل خطف هدف الثلاث نقاط والفوز وسط تراخى هجومي من الطرفين والرضا بنقطة التعادل الوحيدة.

وفى الدقيقة 2+90 خطف الذئاب فريق وولفرهامبتون هدف الثلاث نقاط والفوز عن طريق اللاعب اداما تراورى.

ولم يستطع أصحاب الأرض فريق فولهام يونايتد فى تحقيق هدف الفوز فى الوقت المتبقي من اللقاء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق وولفرهامبتون على نظيره فريق فولهام يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

ليرتفع رصيد فريق وولفرهامبتون إلى النقطة 38 فى المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق فولهام يونايتد عند النقطة 26 فى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة فولهام وولفرهامبتون بث مباشر الدوري الإنجليزي

إغلاق