وست هام يفوز على فريق أستون فيلا فى البريميرليج

وست هام يفوز على فريق أستون فيلا فى البريميرليج

فاز فريق وست هام يونايتد، على نظيره فريق أستون فيلا، المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، بنتيجة 3/1 وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الفيلانز ملعب “فيلا بارك”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وفشل فريق أستون فيلا فى مواصلة تقديم العروض الطيبة لاستكمال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث يواصل نزيف النقاط والابتعاد عن المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ومر الشوط الأول، بدون أى فرص خطيرة ترتقي لأهداف وسط تحفظ الطرفين، خشية استقبال هدف مبكر، يركب المخططات ويوتر المباراة، حيث لم ترتقي المباراة إلى المتعة الكروية المنتظرة.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق أستون فيلا وضيوفه فريق وست هام يونايتد.

وفى الشوط الثاني، نجح الضيوف فريق وست هام يونايتد، فى إفتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 51 عن طريق اللاعب سوتشيك.

وسريعا عزز لينجارد ، لاعب فريق وست هام يونايتد، تقدم فريقه وفى الدقيقة 56 من عمر اللقاء أضاف هدف المطارق الثاني ووسع الفارق إلى هدفين.

وفى الدقيقة 81 ، استفاق أصحاب الأرض فريق أستون فيلا، وقلص واتكينز ، الفارق إلى هدف ، وأعطى أمل العودة لرفقائه ، للفوز ولو بنقطة واحدة من المباراة.

ولكن سريعا ما قضى لينجارد على هذا الأمل، بتسجيل الهدف الثالث لفريق وست هام يونايتد والثاني له فى المباراة فى الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

لينتهي اللقاء، بفوز هام للضيوف فريق وست هام يونايتد على أصحاب الأرض فريق ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق وست هام يونايتد إلى 38 نقطة، فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق أستون فيلا عند النقطة 32 فى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

إغلاق