وست بروميتش يتعادل مع نيوكاسل يونايتد في البريميرليج

وست بروميتش يتعادل مع نيوكاسل يونايتد في البريميرليج

تعادل كلا من فريق وست بروميتش ألبيون مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد تعادلاً سلبياً، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب وست بروميتش ألبيون ملعب”ذا هاوس ثورنس”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وأكتفي كلا الطرفين بنقطة واحدة فقط فى المباراة وسط المنافسة الشرسة والمشتعلة على المراكز المتقدمة والذهبية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور والمبادرة والفوز بالمباراة.

ولكن مر الشوط الأول مرور الكرام على مرمى الحارسين بدون أى خطورة تذكر، وكانت هناك بعض الفرص الضعيفة التى لم تثمر على أى خطورة أو تقدم.

وفى الشوط الثاني بقي الحال كما هو عليه بدون جديد، ولم يستطع أى الطرفين فى خطف هدف الثلاث نقاط والتقدم من الآخر وسط الإغلاق المحكم من الفريقين على خطوطهم خشية استقبال الهدف.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق وست بروميتش ألبيون وضيوفهم فريق نيوكاسل يونايتد، واكتفاء كلاهما بنقطة التعادل.

ليرتفع رصيد فريق وست بروميتش ألبيون إلى 18 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويرتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد الى 27 نقطة في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إغلاق