والد ووكيل أعمال هالاند فى انجلترا لحسم صفقة اللاعب إلى ليفربول

والد ووكيل أعمال هالاند فى انجلترا لحسم صفقة اللاعب إلى ليفربول

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن والد هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألمانى ووكيل أعمال اللاعب إلى إنجلترا غدًا وسيلتقيان بمسؤولي نادي ليفربول الانجليزى من أجل الاتفاق على إتمام الصفقة .

 

و كشفت التقارير الصحفية أن ليفربول بعد بيع 10٪ من أسهم النادى الذى وفر ما يقارب من 500 مليون جنية إسترلينى يجعل النادى قادر على ضم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي دون ايقاف التجديدات فى ملعب الانفيلد و يري المدرب الألمانى يورجن كلوب يريد التعاقد مع هالاند لتدعيم الهجوم فى الموسم القادم .

وياتى العديد من الأندية الكبيرة المهتمة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية و لكن ما هى رغبة اللاعب وما القيمة المادية التى سيوافق عليها النادى الألمانى فى ظل تألق هالاند

وسيقابل وكيل أعمال اللاعب مسئولى نادى ليفربول الانجليزى لوضع الأمور المادية وربما يقابل مسئول السيتى حين لم يتفق وكيل اللاعب مع الريدز
هالاند السيتى فى المبارة القادمة فى دورى الأبطال ليكون اكبر اختبار القدرات اللاعب التهديفية مقابل فريق انجليزى و قدرته على اللاعب داخل الملاعب الإنجليزية.

وتألق هالاند البالغ من العمر 20 عامًا خلال الفترة الماضية مع نادى بروسيا دورتموند الألمانى و يدخل ليفربول الصفقة باعتبارها الخيار الأفضل لتدعيم خط الهجوم و قاد هالاند فريقه الألمانى فى 49 مباراة أحرز خلاهم 49 هدف.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

إغلاق