نيوكاسل يونايتد يخطف نقطة التعادل من توتنهام هوتسبير في البريميرليج

نيوكاسل يونايتد يخطف نقطة التعادل من توتنهام هوتسبير في البريميرليج

تعادل فريق توتنهام هوتسبير مع نظيره ومضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2/2، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق نيوكاسل يونايتد، ملعب “جيمس بارك”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2020/2021.

وفشل فريق توتنهام هوتسبير من تحقيق الثلاثة نقاط والزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح أصحاب الأرض فريق نيوكاسل يونايتد التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة 28 عن طريق اللاعب جويلاينتون كاسيو دى ليرا.

وحقق الضيوف فريق توتنهام هوتسبير هدف التعادل سريعاً فى الدقيقة 30 عن طريق اللاعب هارى كين ثم أضاف كين هدف التقدم للسبيرز وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 34.

ولم يستطع فريق نيوكاسل يونايتد من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام هوتسبير على أصحاب الأرض فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني حاول فريق نيوكاسل يونايتد من العودة إلى اللقاء وخطف ولو نقطة واحدة من اللقاء وهى نقطة التعادل بعد التراجع الدفاعي لفريق توتنهام هوتسبير.

وفى الدقيقة 85 خطف اللاعب جوزيف ويلوك هدف التعادل من السبيرز لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد ويعود كل فريق بنقطة واحدة من المباراة.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق توتنهام هوتسبير ومضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق توتنهام هوتسبير إلى النقطة 49 فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وارتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند النقطة 29 فى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي 

إغلاق