نيوكاسل يونايتد يخطف التعادل من أستون فيلا فى الدقائق الأخيرة

نيوكاسل يونايتد يخطف التعادل من أستون فيلا فى الدقائق الأخيرة

تعادل فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى مع نظيره ومضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق نيوكاسل يونايتد ملعب “جيمس بارك”. وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وقد شارك النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى أساسيان مع فريق أستون فيلا فى لقاء اليوم، وتم استبدال تريزيجيه فى الدقيقة 68 ودخل بدلاً عنه اللاعب باركلى.

وفشل الفيلانز فى تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد اليوم ، والزحف نحو المراكز المتقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ومر الشوط الأول على الطرفين مرور الكرام حيث لم يستطع أى الطرفين فى إفتتاح التسجيل طيلة أحداث نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق أستون فيلا ونظيره فريق نيوكاسل يونايتد.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين إلى اللقاء فى محاولة خطف هدف الثلاث نقاط وتحقيق المزيد من النقاط للوصول إلى المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 86 نجح اللاعب واتكينز لاعب فريق أستون فيلا فى تسجيل هدف اللقاء الأول ليقترب من خطف نقاط اللقاء الثلاثة.

ولكن فى الدقيقة 4+90، خطف أصحاب الأرض فريق نيوكاسل يونايتد نقطة التعادل وسجل اللاعب لاسيلس هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل فى اللقاء.

ولم يستطع أى الطرفين فى خطف هدف التقدم لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق نيوكاسل يونايتد وفريق أستون فيلا بنتيجة هدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق أستون فيلا للنقطة 41 فى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما ارتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند النقطة 28 في المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

إغلاق