نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

استضاف منذ قليل فريق مانشستر يونايتد لفريق ليفربول وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في اولد ترافورد.

 

نجح صاحب الارض اليونايتد فـي تسجيل الهدف الاول مبكراً عن طريق تسديدة قوية من ” برونو فرنانديز ” باتجاه الشباك وفشل في ابعادها ” ناثان فليـبيس”.

تعادل ليفربول في الدقيقة الخامسة والثلاثين عن طريق المهاجم ” ديجو جوتا ” بعد صناعة من المتسبب في الهدف الأول ” ناثان فيليبس”.

اضاف ليفربول هدف التقدم في آخر لحظات الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها ” ترانت ارنولد ” على رأس ” روبرت فيرمينو ” ليسدد البرازيلي الكرة في المرمى.

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

وفي بداية شوط المباراة الثاني سجل ليفربول ثالث اهدافه بعد ارتباك بين لاعبي مانشستر يونايتد في نقل الكرة ليسدد ” ترانت ارنولد ” الكرة نحو الشباك ويصدها حارس المرمى لتعود الى ” روبرت فيرمينو ” ليسجل الكرة في الشباك.

اقترب ليفربول من اضافه الهدف الرابع بعدما مرر ” روبرت فيرمينو ” الكرة الى ” ديجو جوتا ” ليسددها بقوة نحو المرمى ولكنها تصتطدم بالقائم.

سجل مانشستر يونايتد هدفه الثاني عن طريق ” ماركوس راشفورد ” بعد تمريرة متقنة من ” ايديسون كافاني” له في ظهر الدفاع.

وفي آخر لحظات المباراة اضاف الريدز الهدف الرابع بعدما مرر ” كورتس جونس ” الكرة الى “ محمد صلاح ” لينطلق بها من وسط الملعب ويسددها بإتقان في الشباك.

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

انتهى اللقاء بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين لصاحب الأرض مانشستر يونايتد ليصعد الريدز الى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا:

نتيجة الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول في البريميرليج

إغلاق