نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

استضاف فريق ليفربول منذ قليل فريق نيوكاسل يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب الأنفيلد.

 

نجح فريق ليفربول في تسجيل أول أهداف المباراة قبل مرور حوالي خمسة دقائق من بدايتها حيث أرسل ” ساديو ماني ” كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لم يتمكن مدافعي نيوكاسل يونايتد من إبعادها بشكل صحيح ليستلمها “ محمد صلاح ” ويسدد كرة قوية في الشباك.

أضاع فريق نيوكاسل يونايتد فرصة هدف محقق بعدما انطلق ” شون لونستاف ” بالكرة وانفرد تماماً بحارس المرمى ثم سدد الكرة ولكن نجح ” أليسون بيكر ” في إنقاذ فريقه.

اقترب فريق ليفربول من أضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بحوالي خمس دقائق بعدما أرسل ” محمد صلاح ” كرة متقنة الى ” ساديو ماني ” وحاول السنغالي مراوغة الحارس ولكن امسك حارس المرمى بالكرة.

وفي بداية شوط المباراة الثاني سدد ” روبرت فيرمينو ” كرة قوية في اتجاه الشباك ولكن نجح حارس مرمى نيوكاسل يونايتد في التصدي لها.

أضاع ” محمد صلاح ” فرصة اضافه هدفه الثاني بعدما أرسل له ” ساديو ماني ” الكرة واستلمها المصري وكان منفرد بالمرمى ولكنه سددها في الشباك الخارجية.

وقبل نهاية المباراة سجل فريق نيوكاسل يونايتد هدف عن طريق ” كالوم ويسلون ” ولكن ألغى حكم المباراة الهدف بسبب وجود لمسة يد على اللاعب.

لم يستسلم فريق نيوكاسل يونايتد وفي آخر اللحظات نجح في تسجيل هدف التعادل حيث ارسل ” دوايت غايل ” كرة رأسية الى ” جوزيف ويلوك” ليسدد الكرة في الشباك.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف وحيد لكل منهما وبذلك ارتفع رصيد فريق ليفربول الى النقطة 54 محتلاً المركز السادس كما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد الى النقطة 36 محتلاً المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي 

إغلاق