نتيجة مباراة برايتون ألبيون ضد ساوثهامبتون فى البريميرليج

نتيجة مباراة برايتون ألبيون ضد ساوثهامبتون فى البريميرليج

حقق فريق برايتون ألبيون فوزاً هاماً على نظيره ومضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق ساوثهامبتون، ملعب “ساينت مارى”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وفشل فريق ساوثهامبتون من استغلال عامل أفضلية الأرض على نظيره وضيفه فريق برايتون ألبيون، للزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين ساوثهامبتون وبرايتون ألبيون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وأفتتح الضيوف فريق برايتون ألبيون التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 16من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب لويس دينيك.

وفى الدقيقة 27، تعادل أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون بهدف عن طريق اللاعب فرد آدامز، لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.

وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق ساوثهامبتون ومضيفه فريق برايتون ألبيون بنتيجة هدف مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين إلى اللقاء على أمل خطف هدف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز في اللقاء، لتحسين مركزهم فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 56 أضاف اللاعب تروسار لاعب فريق برايتون ألبيون هدف التقدم لفريقه ، ليقترب من الثلاثة نقاط الهامة والتى ستحسن من مركزه ولو قليلاً.

وحاول أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون فى تسجيل هدف التعادل مرة أخرى ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق برايتون ألبيون على نظيره فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدفين دون رد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق برايتون ألبيون إلى النقطة 29 فى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون إلى النقطة 33 فى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد ليفربول

إغلاق