موعد مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أستون فيلا الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المحترفي المصريينن محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق وولفرهامبتون.

ويسعي أستون فيلا من تحقيق نتيجة الفوز علي وولفرهامتون والحصول علي الثلاث نقاط الهامة الذي ستسحن وضع الفريق بشكل كبير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأقترب أستون فيلا من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد بعد كثرة الإخفاقات والتعثرات الذي تعرض لها الفريق خلال مشواره في البريميرليج الموسم الجاري.

وتعادل فريق أستون فيلا مع فريق نيوكاسل في المباراة الذي جمعته مع فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة الحادية والثلاثون الماضية، التعادل الذي كان مخيب للأمال وفرط أستون فيلا فرصة كبيرة بالفوز وخطف الثلاث نقاط الهامة.

بينما يدخل فريق وولفرهامبتون مواجهة أستون فيلا بروح معنوية جيدة وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق بورنموث في الأسبوع الماضي بهدف نظيف.

موعد مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون علي ملعب فيلا بارك بدون حضور الجماهير، مثلما حدث في المباريات الماضية منذ إستئاف النشاط الرياضي مجددا، خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع فعاليات المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة من أصل 31 مباراة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 18، وسجل 39 هدف وعليه 56 في جميع مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز السادس بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة من أصل 31 مشاركى، حيث إستطاع تحقيق 12 إنتصار و13 تعادل وتلقي 6 هزائم، وسجل 44 هدف وعليه 34.

إقرا أيضا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق