مورينيو يتحدث عن مستوى توتنهام منذ بداية الموسم والخسارة من ليفربول

مورينيو يتحدث عن مستوى توتنهام منذ بداية الموسم والخسارة من ليفربول

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي عن مستوى الفريق منذ بداية الموسم الجاري، والصعوبات التي واجهه السبيرز حتى الأن.

 

ويواجه فريق توتنهام هوتسبر نظيره ليدز يونايتد غداً السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر أن تقام على ملعب السبيرز.
وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال مورينيو عن التغييرات التي حدثت في الفريق منذ بداية الموسم:” لآراء آراء وأنا معتاد على ذلك، خاصة لأنني أعرف من أنا”.

وأردف السبيشال وان:” هذا ليس شيء جديد بالنسبة لي، إنه نادر جدًا، خاصة في دوري مثل الدوري الإنجليزي، في بلدان أخرى، يمكن أن يحدث أكثر ولكن في الدوري الممتاز من الصعب جدًا حدوث ذلك”.
وأكمل المدرب البرتغالي:” على سبيل المثال، ما حدث لليفربول وشيفيلد يونايتد الموسم الماضي، حيث تصعد باستمرار وتفوز بالمباريات، يحدث ذلك مع كل فريق، خلال الموسم أو تبدأ بداية سيئة أو تنهي الموسم بشكل سيء، أو تمر بفترة صعبة في عيد الميلاد، أو لحظة صعبة مع الإصابات، هنا أو هناك، من الصعب جدًا أن تكون مستقرًا من حيث النتائج”.

وأضاف مورينيو:” الشيء الوحيد الذي أريد أن أقوله هو أن الهزيمة التي تعرضنا لها والتي كانت في بداية فترة النتائج غير الجيدة كانت أمام ليفربول، المباراة التي كنا قريبين جدًا من الفوز بها ولم نخسرها أبدًا، كانت المباراة التي انخفضت فيها النتائج ومستوى الأداء بعد ذلك، كرة القدم هي أيضا عقلية، وأنت لا تتحكم في كل عنصر من عناصر اللعبة”.

 

واختتم مدرب توتنهام تصريحاته:” يوجد في كل ناد لاعبون جيدون للغاية، وهناك لاعبون يمكنهم اللعب في الأندية الكبرى، يمكنني الذهاب إلى كل نادٍ في الدوري الإنجليزي واختيار لاعب أو اثنين للعب في فريقي، أنا لا أتحدث عن ليفربول أو تشيلسي، أنا أتحدث عن الأندية المدروسة ذات الإمكانات الأقل”.

إقرأ ايضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة ليدز يونايتد ضد توتنهام هوتسبير

إغلاق