مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع كريستال بالاس

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ومضيفه فريق كريستال بالاس تعادلاً سلبياً، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب كريستال بالاس ملعب “سيلهرست بارك”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ليرفض الشياطين الحمر للمرة الثانية هدية فريق بيرنلى، الذى تعادل اليوم مع ملاحقه فريق ليستر سيتي بنتيجة هدف لهدف ليوقفه قليلا عن الوصول لمركز الشياطين الحمر فى ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وعلى الرغم من استحواذ الشياطين الحمر على أحداث المباراة، ولكن تصدى دفاع فريق كريستال بالاس بقوة طيلة أحداث اللقاء.

وحاول النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى إيجاد أى ثغرة لتحقيق لو هدف وحيد يضمن به الثلاثة نقاط بإجراء التبديلات ولكن دون جدوى.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق كريستال بالاس وضيوفهم فريق مانشستر يونايتد.

ويكتفي فريق كريستال بالاس بنقطة التعادل والتى ستفيده فى ظل المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تكبد الشياطين الحمر تعادلاً جديداً ولكن بطعم الهزيمة فى ظل منافسته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ورغبته في خطف الصدارة من جاره وغريمه التقليدي فريق مانشستر سيتي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 52 فى المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

بينما ارتفع رصيد فريق كريستال بالاس إلى النقطة 34 فى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق