مانشستر يونايتد يعود إلى طريق الإنتصارات بالفوز على نيوكاسل يونايتد

مانشستر يونايتد يعود إلى طريق الإنتصارات بالفوز على نيوكاسل يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 3/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الشياطين الحمر ملعب أولد ترافورد وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وأستطاع الشياطين الحمر فى السير فى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج آملا فى العودة إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى ينفرد به جاره وخصمه اللدود فريق مانشستر سيتي.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق مانشستر يونايتد، وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

و أستطاع أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد.

ثم حقق الضيوف، فريق نيوكاسل يونايتد التعادل سريعاً، بإحراز هم هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب الآن ماكسيمين.

ولم يستطع أى الطرفين فى إحراز هدف التقدم فى الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، بين كلا من فريق مانشستر يونايتد وضيوفه فريق نيوكاسل يونايتد بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، عزم أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر للعودة من اللقاء بالثلاثة نقاط والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من جديد.

واستطاع اللاعب دانيال جيمس لاعب فريق مانشستر يونايتد في إضافة الهدف الثاني وهدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 57.

وفى الدقيقة 75، أكد اللاعب وبرونو فيرنانديز، على سيطرة الشياطين الحمر على اللقاء وتأكيد الثلاثة نقاط بعد إضافة ثالث أهداف الشياطين الحمر على مسرح الأحلام.

ولم يستطع فريق نيوكاسل يونايتد فى العودة إلى اللقاء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر يونايتد على نظيره وضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 49 فى المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة في المركز الـ17 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

إغلاق