مانشستر يونايتد يحافظ على وصافته ويفوز على برايتون

مانشستر يونايتد يحافظ على وصافته ويفوز على برايتون

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق برايتون ألبيون بنتيجة 2/1 وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الشياطين الحمر ملعب أولد ترافورد. فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ونجح الشياطين الحمر فى الحفاظ على مركزه كوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث يسعي فى إنهاء الموسم عند هذا المركز بعدما ضمن فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد وبرايتون ألبيون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع الضيوف فريق برايتون ألبيون من افتتاح التسجيل بالهدف الأول سريعاً فى الدقيقة 13 عن طريق اللاعب ويلبيك.

ولم يستطع فريق مانشستر يونايتد من فعل أى شئ طيلة أحداث نصف اللقاء الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برايتون ألبيون على الشياطين الحمر بنتيجة هدف دون رد.

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة

وفى الشوط الثاني دخل النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر إلى اللقاء بكل قوة وحزم على خطف الثلاثة نقاط من فريق برايتون ألبيون.

وفى الدقيقة 62 نجح اللاعب ماركوس راشفورد من تسجيل هدف التعادل لفريقه فريق مانشستر يونايتد ثم حقق اللاعب ماسون جرينوود هدف التقدم والثلاثة نقاط فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

ولم يستطع فريق برايتون ألبيون فى العودة إلى اللقاء لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر يونايتد على نظيره وضيفه فريق برايتون ألبيون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 60 فى المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

بينما تجمد رصيد فريق برايتون ألبيون عند النقطة 32 فى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

بمشاركة تريزيجيه أستون فيلا يقلب الطاولة ويفوز على فولهام

إغلاق