مانشستر يونايتد يتعثر من جديد ويتعادل مع وست بروميتش

مانشستر يونايتد يتعثر من جديد ويتعادل مع وست بروميتش

حقق فريق مانشستر يونايتد تعادلاً بطعم الهزيمة مع فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب وست بروميتش ألبيون ملعب “ذا هاوس ثورنس”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وفشل الشياطين الحمر فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق المزيد من النقاط للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما نجح فريق ويست بروميتش ألبيون فى خطف نقطة التعادل من الشياطين الحمر، للزحف نحو المراكز المتقدمة والآمنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وأستطاع أصحاب الأرض فريق وست بروميتش ألبيون فى إفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول عن طريق اللاعب ديانى فى الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

وفى الدقيقة 44 سجل الضيوف فريق مانشستر يونايتد، هدف التعادل عن طريق اللاعب برونو فيرنانديز.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق وست بروميتش ألبيون وفريق مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، استطاع فريق وست بروميتش ألبيون، منع وإجهاض جميع هجوم مانشستر يونايتد في تسجيل هدف التقدم وخطف الثلاث نقاط.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين كلا من فريق وست بروميتش ألبيون وضيفه فريق مانشستر يونايتد.

ليصبح فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 46 نقطة وبفارق 7 نقاط عن جاره فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

بينما يحتل فريق وست بروميتش ألبيون، المركز التاسع عشر والأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 13 نقطة.

إقرأ أيضاً

تشكيل أرسنال ضد ليدز يونايتد … والننى على مقاعد البدلاء

إغلاق